القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة الرفاهية من بنتلى EXP 12 Speed ​​6 e Concept

سيارة الرفاهية من بنتلى
EXP 12 Speed ​​6 e Concept
حقوق هذه الصورة ترجع الى شركه بنتلى للسيارات
(حقوق هذه الصورة ترجع الى شركه بنتلى للسيارات) 


استعدوا لاستعراض مستقبلك الرائع والمستدام بحق: سيارة بنتلي EXP 12 Speed ​​6e الجديدة التي تتميز بمحرك كهربائي و تصميم رائد. نعتبرها مستقبل الترف. نعتبرها مستقبل الأداء.
رؤية جديدة للمستقبل من خلال
الظهور للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2017 ، يمثل مفهوم EXP 12 Speed ​​6e بيانًا جريئًا حول مستقبل السيارات الكهربائية - والحركة الفاخرة.

تم تصميم EXP 12 Speed ​​6e من أجل تحويل قطاع EV في كل من المفهوم والتنفيذ ، حيث يدمج الحرف اليدوية اليدوية التي لا مثيل لها والتي تشتهر بها Bentley ، مع الأداء الكهربائي والتصميم المتواصل للقلب ومجموعة من الجولات الكبرى الحقيقية.
إن EXP 12 Speed ​​6e هو بيان من نية بنتلي إنشاء أول سيارة رياضية كهربائية فاخرة حقيقية في العالم - ودعوة صريحة للجمهور لتغذية رؤية بنتلي في الطريق إلى الأمام.
التصميم الخارجي
إن EXP 12 Speed ​​6e ليست مجرد فرصة لتصور Bentley كهربائي. إنها تمثل مستقبل تصميم بنتلي ، من الداخل والخارج.
هيكل الجسم الخارجي هو تعبير أنيق لتصميم السيارات الرياضية ، مستوحاة من الهندسة المعمارية المعاصرة ، وجسم الطائرة الطائرة والهندسة للعالم الطبيعي.
تطور طبيعي من الحمض النووي لتصميم بنتلي ، فإنه يأخذ العلامة التجارية الماركسي علامة تجارية قوية وخط السلطة إلى مبهجة آفاق جديدة. وتسهم كل من مقدمة السقف الأمامي القصير والغطاء الأمامي الطويل والجانب الخلفي المزروع الواسع في تحقيق إحساس واضح بالسرعة ، في حين تتميز مصبغة الشبك الأيقونية بلمسات رائعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المدخن. تقدم ميزات النحاس المتباينة إقرارًا خفيًا بحالة السيارة كمركبة كهربائية بالكامل ، بينما يمكن رؤية شعار "6" المضاء من خلال الشبكة.
في جميع أنحاء السيارة ، تتعايش مع وظيفة لدعم مستقبل أكثر استدامة. على سبيل المثال ، فإن مغناطيس غطاء المحرك المزدوج ، يتضاعف في شكل أحواض حرارية ، مما يقلل من درجة حرارة بطاريات السيارة ونظام نقل الحركة ، دون الحاجة إلى تقنية تبريد إضافية.
التصميم الداخلي
إن مستقبل بنتلي هو أحد المواد المبتكرة والتقنية المبتكرة. النفق الأوسط بأكمله ، على سبيل المثال ، محفور من قطعة زجاجية صلبة ، تشتمل على شاشة منحنية OLED عالية الوضوح. يمكن الوصول إلى جميع عناصر التحكم على المنصة من هنا ، بما في ذلك الملاحة والترفيه والتحكم في المناخ.
مثلما تفعل على السطح الخارجي للسيارة ، توفر التفاصيل النحاسية اهتمامًا مرئيًا في جميع أنحاء المقصورة ، وتزين مجموعة أدوات الترس والتحكم في اتصال محرك دينلي ديناميكي من بنتلي. حتى الألواح القشرة الموجودة داخل الأبواب تتميز بلمسات نحاسية ، مما يوجه العين إلى الخشب الطبيعي المصنوع يدوياً.
يتوقع عملاء الغد الفخامة أن تتكامل التكنولوجيا البديهية والحرفية التقليدية بسلاسة - وهو الطلب الذي أملى الكثير من التصميم الرائد للسيارة. تستبدل المرايا الجانبية بالزجاج العاكس المعتاد لصالح الكاميرات ، لتغذية المدخلات البصرية مباشرة إلى لوحة القيادة. إنه مثال إضافي على اتجاه تصميم بنتلي المستقبلي - والتزام الشركة المستمر بتجاوز توقعات العملاء في كل ما يفعله.
الأداء الكهربائي
الفاخر هو جانب واحد فقط من معادلة بنتلي. لهذا السبب تم تصميم EXP 12 Speed ​​6e على أنه أكثر من مجرد عرض للتصميم والحرفية. وهو شكل جديد تمامًا لكل من القيادة الحضرية والقيادة المفتوحة.
توفر الطاقة الكهربائية فرصة لتجاوز حدود الأداء للسيارات المبنية على محرك الاحتراق التقليدي. من البداية الثابتة ، تقدم المحركات الكهربائية مستويات استثنائية من عزم الدوران ، والتي تترجم إلى تسارع توقف القلب.
من أجل تقديم تجربة جولة كبرى حقيقية ، سيتم بناء EXP 12 Speed ​​6e مع القدرة على القيادة من لندن إلى باريس أو ميلانو إلى موناكو بتكلفة واحدة. هذا النطاق المثير للإعجاب سيتم دعمه من خلال إعادة الشحن السريع ، وذلك بفضل التكنولوجيا الاستقرائية.
التكنولوجيا الجديدة ، التفكير الجديد
ليست كل السيارات المفهوم الجديد مبتكرة بحق. إن EXP 12 Speed ​​6e هو أكثر بكثير من مجرد سيارة. إنها تمثل خطوة أولى في رحلة تغير الطريقة التي يفكر بها السائقون اليوم في التنقل وما يمكن أن يكون عليه. بدءًا من الشحن السريع والتسارع السريع إلى عالم من خدمات نمط الحياة المتصلة ، حيث يستجيب برنامج الكونسيرج على متن الأسطوانة إلى المدخلات الصوتية المعقدة ، فمن المتوقع أن يتغير عالم وسائل النقل الفاخرة بشكل غير محدود.
بالنسبة لفريق التصميم لدى بنتلي ، فإن هذا يعني النظر إلى ما وراء الأفق ، إلى يوم يصبح فيه السائقون راكبين وملكية السيارة تفسح المجال للنقل كخدمة. ستكون سيارة المستقبل أكثر فخامة واستدامة وأكثر استقلالية عن ذي قبل.

تعليقات