-->

وظائف دبي في نادي دبي سباق الخيل لعام 2023

وظائف دبي في نادي دبي سباق الخيل لعام 2023

    وظائف نادي دبي في سباق الخيل رواتب وظائف نادي دبي للسباق بعدة تخصصات

    وظائف نادي دبي لسباق الخيل
     وظائف نادي دبي لسباق الخيل 


    وظائف الاماراتى وسيط إعلاني لكم في نشر وظائف دبي اليوم ,  وظائف نادي دبي لسباق الخيل أعلن عن تخصصات كثيرة للتوظيف 
    ترشيحات نادي دبي لسباق الخيل في  نادي دبي لسباقات , رواتب وظائف نادي دبي لسباق الخيل مرتفعة للغاية في التوظيف , وظائف 
    نادي دبي لسباق الخيل في الإمارات العربية المتحدة في إمارة دبي .

    نقدم عبر وظائف الاماراتى كافة وظائف دبي لكل الجنسيات يمكنكم التقديم في وظائف دبي التالية ، وذلك في حالة إذ صعب عليكم التقديم في وظائف نادي دبي لسباق الخيل قدم في وظائف مرجان دبي , مرجان دبي للتوظيف , وظائف في دبي بدون خبرة , وظائف مطار دبي 2023 , مطارات دبي للتوظيف , وظائف دبي براتب 10000 درهم , وظائف مكاتب محاماة في دبي , وظائف بلدية دبي , تطلع الي أحدث الوظائف الشاغرة في فرص عمل في دبي خلال وسيطكم الإعلاني وظائف الاماراتى .

    وظائف نادي دبي لسباق الخيل 2023

    1. مطلوب سكرتير تنفيذي 
    2. مطلوب سكرتير مستشار قانونى
    3. مطلوب موظفين للمشتريات
    4. مطلوب تنفيذين موارد بشرية ( للمواطنين الإماراتيين )
    5. مطلوب تنفيذين حسابات ( للمواطنين الإماراتيين )
    6. مطلوب مصمين للجرافيك  ( للمواطنين الإماراتيين )
    7. مطلوب محاسبين
    8. مطلوب مسئولين توظيف

    تفاصيل عن وظائف نادي دبي لسباق الخيل 

    توضيح كامل عن وظائف نادي دبي لسباق الخيل ، وخاصة بوظائف دبي التي يتم الاعلان عنها بكافة المعلومات ، والتفاصيل الاساسية والهامة للوظائف المعلنة في وظائف دبي ، والتي تكون هامة لجميع المواطنين والمقيمين بالدولة ، فمن خلال معرفتهم بتفاصيل الوظيفة يتيسر عليهم التقديم لها.

    لذلك سنحدثكم عن وظائف نادي دبي لسباق الخيل بالامارات المتميزة جدا في المملكة العربية المتحدة ، والذي لها شهرة كبيرة جدا بين النوادي الأخري ، حيث يقدم العديد من الانشطة والامكانيات التي تجذب العديد من الزائرين له.

    كما  إن نادي دبي لسباق الخيل دائما يحدث تطوير المكان ، وعمل اتساعات فيه ، حتي يأخذ مكانة جيدة اكثر من السابق ، ويهتم النادي بمسابقات السباق التي يشترك فيها العديد من جميع انحاء العالم مثل ترشيحات نادي دبي لسباق الخيل .

    لذلك يراعي النظام والاهتمام بنظافة المكان ، والتعامل برقي مع كل الحاضرين ، حتي يشعروا بالراحة التامة اثناء جلوسهم ، وزيادة ذهابهم للنادي ، مما يزيد من الدخل المادي للمكان.

    وظائف دبي في نادي دبي سباق الخيل

    ويطلب نادي دبي لسباق الخيل jobs Dubai Racing Club  بالامارات سكرتير تنفيذي ، سكرتير مستشار قانوني ، موظفين للمشتريات ، محاسبين ، مسؤولين توظيف , كما هناك وظائف دبي في نادي دبي لسباق الخيل للمواطنين الإماراتيين مثل  مصممين الجرافيك و تنفيذي حسابات و الموارد البشرية ، برواتب مجزية للغاية تبدأ  9000 درهم ، بشرط ان يكون لديهم خبرات كبيرة في المجال الخاص بالنوادي وحب للعمل وتركيز كبير لاستيعاب اعدادا كبيرة من المنضمين للنادي ، ومقابل اجتهادهم يحصلون علي زيادات سنوية ، ومواصلات خاصة بالعمل ، واقامات مجانية ، ويتم توفير كافة الامكانيات الحديثة مجانا حتي يقدموا أفضل ما لديهم.

    رواتب وظائف نادي دبي لسباق الخيل 

    تبدأ رواتب وظائف نادي دبي لسباق الخيل من 9000 درهم للموظفين الجدد , لكن مع الترقية في وظائف نادي دبي لسباق الخيل يتم إعطاء الموظفين رواتب و اجور تبدأ من 10000 درهم بدوام جزئي و تصل الي 14000 درهم و ذلك بدوام كامل.


    طريقة التقديم في وظائف نادي دبي لسباق الخيل 2023

    قم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك علي البريد الإلكتروني التالي : hr@dubairacingclub.com

    السيرة الذاتية حاملة لشروط وظائف نادي دبي لسباق الخيل , يتم إيقاف قبول الطلبات حينما يكتفي نادي دبي لسباق الخيل بالعدد المطلوب , لم نتأكد من إحتياجهم لشواغر بصورة مستمرة ، إرسل السيرة الذاتية بصيغة PDF في وظائف jobs Dubai Racing Club .

    ماذا تعرف عن ترشيحات نادي دبي لسباق الخيل ؟ 

    ترشيحات نادي لسباق الخيل هي مسابقات ترشيحية بحوالي 892 خيلا في سابق متسارع للحصول علي لقب كأس دبي العالمي او دبي تيرف و ديربي الإمارات و دبي غولدن شاهين و دبي غولد كب و دبي كحيلة كلاسيك و غيرها في إطار مسابقات و ترشيحات نادي دبي لسباق الخيل , كل سباق يحتاج لعدد من الموظفين و الموظفات لتنظيم نادي دبي لسباق الخيل.

    نبذة عن وظائف نادي دبي لسباق الخيل

    نادي دبي لسباق الخيل أحدي نوادي دولة الإمارات العربيى المتحدة اشتهر في إمارة دبي , تأسس نادي دبي لسباق الخيل سنة 1992 في دبي , تم تأسيسه تحت رئاسة علي خميس الجفلة , هدف نادي دبي لسباق الخيل هو تطوير و تنظيم و استضافة الخيل في دبي و عمل عدة مسابقات في مضمار ميدان للخيل بدبي ، يٌعد في النادي سابقات و ترشيحات نادي دبي لسباق الخيل للمتسابقين حول العالم.

    نظرا للشهرة و التطوير الواسع في نادي دبي لسباق الخيل فتح باب توظيف العمالة من جميع الجنسيات لإتساع دائرة ترشيحات نادي دبي لسباق الخيل و حاجته الي شواغر خالية .

    إرسال تعليق