-->

وظائف دبى فى بنك سيتي بالامارات شاهد التفاصيل- الاماراتى للتوظيف

وظائف دبى فى بنك سيتي بالامارات شاهد التفاصيل- الاماراتى للتوظيف

    وظائف دبى فى بنك سيتي بالامارات شاهد التفاصيل


    وظائف بنك سيتي دبي وظائف الاماراتى 24
    وظائف بنك سيتي دبي في الامارات



    وظائف الاماراتى للتوظيف نشر لكم وظائف بنك سيتي دبي في الامارات برواتب تبدأ 7000 درهم , سيعرض عليكم شروط وظائف بنك دبي في الامارات , أهم الأوراق و المستندات المطلوبة في وظائف بنك سيتي دبي , وظائف دبى 

    وظائف بنك سيتي دبي 

    1. مطلوب موظفين تحليل مصرفي 
    2. مطلوب موظفين بطاقة تجارية 
    3. مطلوب محللين رأس مالية
    4. مطلوب محلل أعمال 
    5. مطلوب أخصائيين علاقات
    6. مديرين أولين الاستثمارات الرقمية وإقراض الأوراق المالية
    7. محللين للعلاقات
    8.  رؤساء مبيعات التجارية
    9. معاونين علاقات
    10. محللين للخدمات المصرفية للشركات
    11. مساعدين أولين للخدمات المصرفية الاستثمارية
    12. مديرين فريق الاكتساب

    وظائف بنك سيتي داخل مدينة دبي 

    نوضح بصورة مختصرة اليوم مميزات وظائف بنك سيتي دبي  بالامارات الذي يكون أساس لبنوك كثيرة في المملكة العربية المتحدة، ومن اهم البنوك في الدولة
    فهو يتعامل بدقة كبيرة حتي ينتج عمل رائع، ومنظم، وبهذا الشكل ينجذب اليه الكثير من العملاء للتعامل معه بصفة مستمرة فيعود ذلك علي البنك.




    كما يهتم البنك بمساعدة كل عميل لايجاد ما يريد، والمحافظة علي امواله بطريقة مميزة، فلديه معاملات مالية، ومصرفية، وائتمانات ايضا.



    ويختار البنك جميع المتخصصين والموظفين لديه بشروط هامة منها الالتزام الكامل بقواعد والتعليمات التي يضعها البنك، النشاط، والهمه العالية لتحقيق اكبر نجاح ممكن.






    وايضا يطلب محللين للخدمات المصرفية للشركات، مساعدين أولين للخدمات المصرفية الاستثمارية، مديرين فريق الاكتساب.



    بالاضافة لحاجاته الي موظفين للاقتناء، مديرين للعلاقات، ويتم صرف رواتب مجزية للغاية تتعدي 6000 درهم، وايضا حوافز رائعة، تأمينات طبية، وغير ذلك من المزايا.



    حيث انه كل من يتم القبول به، وتعينه في هذه الوظيفة يحصل علي مزايا رائعة، تجعله يعيش حياة كريمة له ولأسرته، فان العمل في بنك بسيتي بالامارات من الفرص الجيدة جدا.




    الوظائف الخالية


    نتحدث اليكم اليوم عن مهنه هامه جدا يبحث عنها العديد من الشباب المتخصص في هذا المجال الهام، والذي يحتل مكانه كبيره بدوله الامارات، وهو مجال العمل في البنوك.



     الذي يحتاج الى مهارات كبيره يجب معرفتها من خلال هذا الاعلان الوظيفي، حيث يعد بنك سيتي بالامارات دبي بشهرتها الكبيرة في المملكه العربيه المتحده والذي له اسم كبير في دول اخرى.



     مما زاد من التعامل معه، حيث انه يقوم على معايير هامة جدا الاستلام في المواعيد المحددة لكل عميل، ونظامه، ومن خلال ذلك ادي الي نجاح المكان وعن طريق خبرات الموظفين لديه التي لا تقل عن عامين في هذا المجال.



    حيث ان البنك يقوم بالتدقيق الكبير في الاختيار الجيد لكل موظف وكل متخصص في هذا المجال من حيث التعاون والنشاط والجدية والاهتمام بالمكان، والتعاون مع العميل على اداء مهمته وتربيه رغباته.



    فزاد ذلك من نجاح البنك وشهرته وقيامه بعدة توسعات كبيره، مما جعله يحتاج الى عدد من الموظفين والتخصصات الهامه التي تكون عامل مساعد كبير في ازدهار بنك سيتي بالامارات دبي.



    و يحتاج بنك سيتي بالامارات دبي الي محللين اكتتاب طويل الأجل للاستثمار المصرفي، رؤساء البطاقات التجارية الإماراتية، محللين أسواق رأس المال (ECM)، متدربين صيفين، بشرط ان يكونوا اماراتين.



    و خدمات الموارد البشرية المهنية – مجموعة المستهلك العالمية، محللين الأعمال، رؤساء قسم المبيعات والوكالة، مشاركين مصرفين خاص، أخصائين العلاقات المصرفية Citigold – AVP.



    وراتب ممتاز جدا يصل ل7000 درهم، وتامين اجتماعي، وتامين صحي، كما يتم مكافأتهم بشكل كبير مثل الزيادة السنوية، الجوائز القيمة، الاجازات السنوية، والمزايا العديدة لجميع العاملين لديها.


    ما يحتاج اليه بنك سيتي بالامارات دبي من اماكن شاغرة





    اهم الاضافات الخاصة بالمهنة المطلوبة
    الجنس: رجال
    المكان لتواجد للعاملين: الامارات/ دبي
    الجنسية: كل الجنسيات
    الراتب للمهنة: 7000 درهم
    التعليم: متخصص جامعي
    ادق البيانات الخاصة ب: بنك سيتي بالامارات دبي
    المهارة المطلوبة: جيدة جدا


    أهم المميزات الواجب وجودها في كل متقدم


    لسهولة التقديم للوظيفة يجب اتباع التالي
    لكي يتم التقديم في وظائف بنك سيتي بالامارات دبي يجب ارسال الخبرة، السيرة الذاتية الي هنا

    وسيتم التواصل مع المتقدم الذي تتفق خبراته، وسيرته مع مواصفات الوظيفة، وتحديد موعد للاختبار، وبعد اجتيازه، يتم التعين في البنك، حظا موفقا للجميع

    إرسال تعليق