-->

وظائف في قطر بتاريخ اليوم بشركة بازلاميت بقطر

وظائف في قطر بتاريخ اليوم بشركة بازلاميت بقطر

    وظائف في قطر بتاريخ اليوم بشركة بازلاميت بقطر


    وظائف في قطر بتاريخ اليوم بشركة بازلاميت بقطر

    اليكم معلومات كاملة عن الوظيفة المعلن عنها اليوم

    نقدم لكم هنا اليوم وظائف في قطر بتاريخ اليوم بشركة بازلاميت بقطر عبر موقع الاماراتى للتوظيف عن وظيفة في تخصص هام، ومطلوب ايضا بشكل واسع، لهذا نريد منكم جميعا القراءة بتمعن شديد للتعرف علي تفاصيل، وبيانات هذه الوظيفة التي يبحث عنها العديد من الشباب، فشركة بازلاميت بقطر اهم الشركات في قطر، حيث تفوقت علي غيرها من الشركات المتخصصة بنفس مجالها.


     واستخدامها للعديد من الطرق الحديثة، والادوات المتحضرة دائما جعلها في مستوي عالي جدا، مما زاد ذلك من الاقبال الشديد عليها، وزيادة الدخل المادي لها، فجعلها تقوم بذلك بتجديدات، وتوسعات في الداخل لاستيعاب اكبر عدد من العملاء، حيث انها تتميز بنظام جيد، ورائع.


    حيث ان شركة بازلاميت بقطر من الشركات التي تراعي كافة حقوق العاملين لديها، وتعطيهم اكبر قدر ممكن من الاهتمام، والتدريب، حتي ترفع من خبراتهم الي مكانة كبيرة، وتقدمهم بشكل افضل الي عملائها، الذين يريدون دائما التعامل مع هذه الشركة لما تميزت به من مجهود رائع للوصول الي هذه المكانة.


    ولذلك تعلن اليوم عن حاجاتها سائق، يكون لديه رخصة قيادة، ويجيد اللغة الانجليزية، والعربية، ومسوق، ويكون لديه خبرة في المجال، ممثلي طبي، يكون لديه خلفية طبية في العلاج الفيزيائي وتقويم العظام.


     ويمتلك رخصة سارية وسيارة، كمت تحتاج لأخصائي خدمات طبية، يكون لديه خلفية طبية في العلاج الفيزيائي، وخبرات جيدة في المبيعات، وتصرف الشركة مرتب مجزي يتعدي 5400 ريال، وتقوم بتحفيزهم من خلال العمولات المجزية.


     والتامين الاجتماعي، والتامين الطبي، والاجازات السنوية، الزيادة السنوية، تذاكر الطيران المجانية، فتعد من الفرص الجيدة التي ان تم قبول المتقدم فيها، فقد اتيحت له فرصة، وحظ رائع للعمل شركة بازلاميت بقطر.


    ما هي المواصفات التي تحتاجها شركة بازلاميت بقطر؟

    المستوي في اللغة الانجليزية ممتاز

    التزام في حضوره، وانصرافه لمواعيد عمله

    لديه تعاون كبير مع زملائه لتقدم العمل

    لديه صحة خاليه من اي مرض عصبي، او عضوي

    لديه مهارات، وخبرات سابقة في التخصص

    لديه نشاط، وتركيز، وهمه عالية

    لديه قدرة كبيرة علي العمل تحت اي ضغط 

    لديه لباقة، وتواصل جيد مع الجميع


    بيانات متكاملة عن كل ما تشمله الوظيفة من معلومات

    خبرات: تبدا من عام لعامين

    راتب رائع يصل ل: 5400 ريال

    الجنسية: كل الجنسيات

    مكان العمل: قطر

    الجنس: ذكور

    كافة التفاصيل عن: شركة بازلاميت بقطر

    شاهد ايضا:

    وظائف خالية فى قطر فى شركة ABB في قطر للمواطنين والمقيمين

    جميع التخصصات المتاحة في شركة بازلاميت بقطر

    سائق

    مسوق

    ممثلي طبي

    أخصائي خدمات طبية


    اليكم طريقة ارسال والبيانات للتقديم في شركة بازلاميت بقطر

    لمن يرغب للعمل بشركة بازلاميت بقطر، فيجب عليه ارسال السيرة الشخصية لكل متقدم، والخبرات، والمؤهل الي البريد الإلكتروني التالي:  

     HR@unipharma.co

    وستتم الموافقة التامة علي كل متقدم بعد توافق كافة مواصفاته مع شروط الوظيفة، يتم توظيفه مباشرة، نأمل لم المزيد من القبول، والنجاح

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أبحث عن وظيفة في مسجد خاص ( إمام / مؤذن ) - أو في المساجد الحكومية إن كان العمر مقبولاً - .. مجاز في حفظ القرآن الكريم مع الإتقان والسند + جامعي لغة عربية + خبرات وشهادات وتقديرات في مجال التعليم ( قرآن كريم ، تجويد ، لغة عربية ... ) .. العمر ٥٨ سنة ، مزدوج الجنسية: سوري/تركي .. هاتف 00905356807554

      ردحذف