recent
أخبار ساخنة

الكويت وموسوعة جينيس للارقام القياسية في العالم

التوظيف الخليجي
الصفحة الرئيسية

 دخول الكويت موسوعه جينيس للارقام القياسيه

حيث دخلت الكويت موسوعه جينس للارقام القياسيه برفعها اكبر علم لدوله الكويت اثناء مسابقه القفز بالمظلات من على ارتفاع ثلاثه عشر الف قدم. 

حيث ان موسوعه جينيس للارقام القياسيه عباره عن كتاب يتم اصداره يحتوى على الارقام القياسيه على مستوى العالم حيث كان اول اصدار لهذه الموسوعه عام 1955ويتم تجديده كل سنة. 




اسماء الذين قاموا بالقفزة ورفع العلم

المقدم الركن فهد عبدالرحمن اليعقوب

المقدم بحرى المهندس سالم محمد الميل 

والرائد ناصر فواز الصباح 


حيث سوف يتم تكريم هؤلاء الابطال لان هذا يعد انجاز كبير ويتم تسليمهم الهدايا وشهاده التسجيل العالمى لان مجرد التفكير فى دخول موسوعه جينيس للارقام القياسيه انجاز.

 ايضا ولانهم حققوا حلمهم وجعلوا دولتهم لها شأن كبير بين الدول الاخرى لذلك سوف يتم تكريمهم ومنحهم هذه الشهادة. 



حيث ان موسوعه جينيس يوجد بها جميع لغات العالم العربيه والانجليزيه و البرتغالية والفرنسيه و الهنديه و الايطاليه و الصينيه و الهولنديه و التشيكيه و البريطانيه و اليونانيه و الدنماركيه و الروسيه و البولنديه و السلوفينية و الاسبانيه و السويديه وكثير من اللغات الاخرى. 


بالاضافه الى ان هذه الموسوعه تسجل فيها جميع الارقام القياسيه 

فى جميع المجالات الموجودة مثلا كأقوي رجل فى العالم واطول رجل فى العالم واذكى كلب فى العالم كل المجالات يمكن ان يتم تسجيلها فى هذه الموسوعه وهذه الموسوعه تباع بكميات هائله من حيث نشأتها الى الان حيث تباع 100 مليون نسخه الى الان. 


وهذه الموسوعه عليها اقبال كبير من جميع دول العالم حيث ان هذه الموسوعه حققت رقما قياسيا فى بيعها لان لم يباع اى كتاب بهذا القدر ابدا لذلك حققت رقما قياسيا. 


بالاضافه الى ان النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمدي قام بتكريم الضباط الذين رفعوا اكبر علم فى الكويت لدخول الدوله الى موسوعه جينيس للارقام القياسية. 

حيث عبر عن فخره بجنود دولته وانهم ابطال فى كل وقت وانهم قاموا برفع اسهم دولتهم بين جميع دول العالم وفى جميع المحافل الدولية. 



وتمنى لهم ان يظلوا على هذا المنوال وهذه الشجاعه دائما وطلب منهم ان يبذلوا اقصي جهد لديهم لكى يرتقوا بمستقبل دولتهم دائما. 

العمل على تحقيق نهضه لدوله الكويت العزيزة والفخر بها فى كل الاوقات وان يعملوا دائما لتحقيق المزيد من الانتصارات لدوله الكويت. 



واكد على ان هذا الانجاز العظيم يعتبر تتويجا عظيما لدوله الكويت 

وان الجنود لديهم طاقه للعمل من اجل تحقيق نهضه اكبر للكويت 

وان الجنود قاموا بإنتهاز الفرصه لتحقيق هذا الانجاز ولخلق ابداع جديد لكى يعلوا باسم دولتهم والارتقاء وتحقيق حلمهم. 


واكد ايضا على ان هذا الانجاز هدفه تخليد اسم دوله الكويت فى هذه الموسوعه ويدل ايضا على ان الجنود لهم عزيمه قويه و ارادة. 

على فعل الافضل دائما لبلدهم ووطنهم العزيز وان شعب دوله الكويت فخورين بجنود الدوله الذين حققوا لها الشرف و الرفعه بين دول العالم. 


حيث اكد بعض الاشخاص على ان الكويت تسعى للدخول فى موسوعه جينيس مرة اخرى لتثبيت و تخليد اسمها فى هذه الموسوعه مما يحقق لها الارتقاء دائما. 

وتم الاحتفال فى ساحه الاحتفالات بتحقيق هذا الصرح العظيم وتم مشاركه العديد من الجنود فى هذا الاحتفال بالاضافه لوجود وزير الدفاع ووزاره الداخليه. 


وان احتفال رفع العلم تزامن مع الذكرى الثالثه عشر لتولى الشيخ صباح الاحمدي صباح لحكم دوله الكويت وتزامن ايضا مع عيد التحرير الثامن والعشرون للكويت وتزامن ايضا مع عيد الاستقلال الثامن والخمسون. 


طول العلم

حيث ان طول العلم الذي تم رفعه وصل الى 2019 مترا 

والارقام تتحدث عن نفسها حيث لم يتم رفع اى علم بهذا الطول ابدا فى اى دوله اخرى وسوف يقوم بعض الاشخاص بالتعاون لدخول دوله الكويت موسوعه جينيس مرة اخرى.

 ايضا ولكن عن طريق رفع اسم دوله الكويت عاليا فى هذه المرة وهذا سوف يخلد اسم الكويت فى الموسوعه مرة اخرى مما يشجع الدول الاخرى على التسابق للدخول فى هذه الموسوعه لتخليد اسم كل دوله فى هذه الموسوعه وتحقيق صرح ونهضه من خلال الكثير من الانجازات. 


كما ان دخول الكويت موسوعه جينيس للارقام القياسيه ليس فقط تشجيع للدول الاخرى بل ايضا تشجيع لكل افراد الدوله الكويتيه للدخول فى هذه الموسوعه لتحقيق وتخليد زكرى لهم وتعلوا منزلتهم ويهتفون الناس باسمهم دائما. 

لان مجرد التفكير فقط فى هذا الموضوع يعد انجازا وطموح للشخص الذى يريد الدخول فى الموسوعه العالميه للارقام القياسيه وتشجع الطلبه والمعلمين الكويتيين.

 ايضا على بذل اقصى جهد عندهم للارتقاء ببلدهم ومحاوله الدخول فى هذه الموسوعه و تخليد ذكرى جيده لهم و لمستقبلهم وتحقيق طموحهم واحلامهم وذكر اسمهم فى كل مكان وكل مؤتمر يعقد. 


كما الدخول لموسوعه جينيس للارقام القياسيه العالميه لهو عدة شروط يجب ان تتوافر فى الاشخاص مثل صفه تكون فى شخص ولا توجد فى شخص اخر سواه مثل الطول الزائد او القصر الزائد او اى صفه غريبه مثل اتقان اللغات او الجمال او اى صفه مميزة 

وليس فقط للاشخاص ممكن للحيوانات او للنباتات او اى شئ ع وجه الارض. 


كما ان الشخص الذى يدخل لموسوعة جينيس للارقام القياسيه يتم معرفته ويقوم بتوضيح بسيط عن حياته او عن الانجاز الذى فعله لكي يدخل هذه الموسوعه او يشرح سبب دخوله للموسوعه العالمية. 

بالاضافه الى ان شعب الكويت يستقبلون هذا الحدث باحتفاليه كبيرا فخورين بدولتهم وجنود دولتهم وما حققوه من انجاز كبير برفع هذا العلم الضخم على قمه بلدهم مما يؤكد على عزيمه الجنود. 


وحرصهم على رفعة بلدهم وتأمين مستقبل الاجيال القادمه وتخليد زكرى لهم فيما بعد يحكى عنها الاجيال الجديدة ويعرفوا ان جنود بلدهم على عزم وحرص بكل قطعه من هذه البلد و حارصين على تقدمها. 

العمل على علو منزله هذه البلد وقد قامت الجهات المسؤوله بعمل احتفال كبيرة لهذا الحدث وسيتم تكريم الجنود الذين قاموا برفع هذا العلم الضخم وسوف يعملوا على الدخول مرة اخرى للاستمرار على هذا المنوال فى التقدم والازدهار. 

وسوف يقوموا بالتواجد لكل المسؤولين اثناء التكريم لدعم هؤلاء الجنود الشجعان والذين حرصوا على عمل افضل لوطنهم والتمسك به. 

google-playkhamsatmostaqltradent