-->

وظائف مدرسة دبي الدولية كولجيت وظائف الاماراتى

وظائف مدرسة دبي الدولية كولجيت وظائف الاماراتى

     وظائف مدرسة في دبي " كولجيت الدولية " 

    وظائف مدرسة في دبي كولجيت


    وظائف الاماراتى أعلن عن وظائف مدرسة في دبي , مدرسة دبي الوطنية , مدرسة دبي الدولية , مدارس دبي مردف ,  مدرسة دبي الدولية القوز,  مدارس دبي الخاصة , مدرسة دبي الوطنية الطوار , مدرسة دبي الوطنية البرشاء , مدرسة جيمس دبي ,  مدرسة دبي الحديثة ,  مدارس جيمس دبي ,  وظائف مدارس حكومية في دبي , مدرسة كينجز دبي , مدرسة جيمس رويال دبي ,  رسوم مدرسة جيمس دبي ,  الابداع العلمي دبي  , رسوم مدرسة الراشد الصالح دبي ,  رسوم مدرسة دبي للتربية الحديثة ,  مدرسة وينشستر دبي ,  مدرسة نبراس دبي  ,  مدرسة المعارف دبي ,  افضل المدارس في دبي ,  مدارس دبي منهاج وزاري , مدرسة تلاميذ دبي الخاصة ,  مدرسة دوايت دبي ,  مدرسة ابل دبي  , مدرسة الإبداع العلمي دبي.

    تفاصيل عن وظائف مدرسة في دبي كولجيت

    اليكم نبأء هاام جدا تعلن مدرسة في دبي تسمي كوليجيت مدرسة دبي الدولية بأمارة دبي العربيه التي تديرها مؤسسه انوفنتشرز التعليميه عن توفير فرص عمل خاليه كثيرة لعدة تخصصات . ونقدم لكم من خلال هذا الاعلان كافه التفاصيل التي يجب ان تتوفر في كل من يرغب بالتقديم الي هذه الواظائف المتاحه في مدرسة في دبي كولجيت. وبعد مميزات العمل بمدرسة كوليجيت الدوليه بدبي العالميه ومن مميزات هذة المدرسه 

    وظائف مدرسة في دبي الدولية " كولجيت " 

    نقدم اليكم من خلال هذا الاعلان جميع الوظائف الشاغرة في مدرسة في دبي  التي يمكنكم التقديم اليها وهي :-

    1. مطلوب معلم مرحله ابتدائية
    2. ومعلمه مرحله ابتدائية
    3. مطلوب معلمة رياضيات ومعلم رياضيات
    4. مطلوب معلم لغة انجليزية ومعلمة لغه انجليزية
    5. مطلوب معلم دراسات اجتماعية ومعلمة دراسات اجتماعية

    شروط التقديم في وظائف مدرسة في دبي الدولية كولجيت

    اليكم ايضا بعض الشروط التي يجب ان تتوفر في من يرغب بالتقديم في هذة الوظائف وهي : 

    • ان يكون المتقدم لديه خبره في التدريس لا تقل عن سنتين
    • وان يحمل المتقدم درجه بالكالوريوس في التربيه او في التدريس
    • وان يكون المتقدم حسن المظهر، ويتميز بالباقه في الكلام
    • عدم التعامل غير اللائق مع الآخرين 
    • شهادة التحث باللغة الإنجليزية
    • متواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة

    مزايا مدرسة في دبي كولجيت


    تقدم مدرسة Collegiate International School في دبي، التي تديرها مؤسسة Inventors التعليمية، العديد من فرص العمل لمختلف التخصصات. واحدة من المزايا العديدة لهذه المدرسة هي مدرسة كولجيت الأمريكية، التي تأسست عام 2011. إنها واحدة من أفضل المدارس الخاصة في دبي التي تقدم مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا. تضم المدرسة حوالي 400 طالب، وتتطلب حوالي 66 معلمًا ومعلمة وتسعة مدرسين مساعدين، معظمهم من الأمريكيين. تقدم المدرسة مجموعة متنوعة من برامج ومرافق الدعم، بما في ذلك STEM ومختبرات الكمبيوتر، مما يجعلها واحدة من أفضل المدارس الأمريكية في دبي. بالإضافة إلى ذلك، تتبنى مدرسة كوليجيت الدولية فلسفة غير هادفة للربح. يتم استثمار الأرباح في التطوير المستقبلي للمدرسة للمساعدة في تحقيق الأهداف التعليمية. علاوة على ذلك، تفتخر المدرسة بحرم جامعي واسع، بما في ذلك الملاعب الخارجية والداخلية، ومرافق تناول الطعام، والساحات الرياضية المتعددة. 

    تمتاز مدرسة كوليجيت الدولية في دبي بتاريخها الناجح وتقديمها لتعليم مركز على الطلاب والتركيز على التحقيقات العلمية. إنها مدرسة خاصة واحدة من أولئك الذين يتبنون منهج البكالوريا الدولية في مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي. يمكن للطلاب الالتحاق بالمدرسة من سن 3 إلى 18 عامًا. يتمثل هدفها الرئيسي في تقديم مستوى عالٍ من التعليم المهيكل والمحفز وفي خلق بيئة آمنة وداعمة لتطوير طلابهم. حصدت مدرسة كوليجيت الأمريكية تقييم “جيد” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA)، مما يظهر الجهد الذي يبذله المدرسون والإدارة لتأمين أعلى مستويات التدريس والتعليم للطلاب.

    منهاج مدرسة دبي الدولية كولجيت


    تتبع هذه المدرسة منهجًا فريدًا يجمع بين المعايير الأساسية المشتركة والتعليم الأمريكي، ويعد بالتعلم المحسن والشامل. موقعها في مناطق سكنية مثل الصفام وساقملك هو راحة إضافية للآباء الذين يريدون لأطفالهم الالتحاق بمدرسة عالمية المستوى قريبة. في الختام، توفر مدرسة كوليجيت الدولية في دبي بيئة تعليمية شاملة ومتنوعة وهي واحدة من أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن منهج أمريكي.

     يتم استثمار الأرباح في التطوير المستقبلي للمدرسة للمساعدة في تحقيق الأهداف التعليمية. علاوة على ذلك، تفتخر المدرسة بحرم جامعي واسع، بما في ذلك الملاعب الخارجية والداخلية، ومرافق تناول الطعام، والساحات الرياضية المتعددة. تتبع هذه المدرسة منهجًا فريدًا يجمع بين المعايير الأساسية المشتركة والتعليم الأمريكي، ويعد بالتعلم المحسن والشامل. موقعها في مناطق سكنية مثل الصفام وساقملك هو راحة إضافية للآباء الذين يريدون لأطفالهم الالتحاق بمدرسة عالمية المستوى قريبة. في الختام، توفر مدرسة كوليجيت الدولية في دبي بيئة تعليمية شاملة ومتنوعة وهي واحدة من أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن منهج أمريكي.

    طريقة التقديم في مدرسة في دبي الدولية كولجيت

    الجنس : المتقدمين من الجنسين

    الجنسيات : جميع الجنسيات

    المرتب : يصل الي 7000درهم

    لكي يتم القبول والتوفيق في هذة الوظائف يجب توفير جميع الشروط المطلوبه والمذكوره في جميع من يرغب بالتقديم اليها لمن يرغب بالتقديم عليه ارسال الملق الشخصي الكامل وسوف بتم الرد علي جميع المقبولين بالتوفيق للجميع

    طريقه التقديم الوحيدة لهذة الوظائف من خلال الايميل : 
    careers@innoventureseducation.com

    نبذة عن مدرسة في دبي " كولجيت الأمريكية " 


    مدرسة كولجيت الأمريكية تأسست تلك المدرسة الامريكية في الامارات العربية المتحدة عام ٢٠١١ ميلادي. وهي من افضل المدارس الخاصة التي تشمل الثلاثة مراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية. تلك المراحل التأسيسية التي تستقبل الاعمار من ٣ سنوات الي ١٨ سنة. كانت تلك مهنة شركة إعمار في إنشاء المدرسة الامريكية وتولت مجموعة اينوفينتشرز الخاصة بالتربية والتعليم.

    تحتوي المدرسة علي حوالي ٤٠٠ طالب وطالبة، وتريد لذلك حوالي ٦٦ معلم ومعلمة، و٩ معلمين مساعدين، والاغلب في الجنسية الامريكية. تلك المدرسة تعتبر مثالية للعديد من اولياء الامور وذلك بسبب المنهاج التعليمي والمرافق المختلفة المدرسية وبرامج الدعم.
    تتضمن المدرسة الحرم المدرسي، المناهج الاكاديمية، واجراءات القبول والتسجيل، الرسوم للمدرسة كولجيت الامريكية دبي.
    تقع في المدرسة في دبي في احد الاحياء والمناطق السكنية المناسبة للعائلات مثل : الصفا - ام سقيم تلك هي المجمعات السكنية للمقيمن بالقرب من المدرسة.

    عنوان مواقع مدرسة كولجيت الامريكية

    تتواجد المدرسة وسط مجمع ام سقيم ٢ السكني علي ناحية واتجاه بامتداد شارع ٣٤، وأهم ما يميز الموقع الخاص للمدرسة بالاجواء الهادئة والشوارع الرئيسية والتي تكون اهمها شارع الوصل.

    اهم مزايا مدرسة كولجيت الامريكية

    -تدير مجموعة من الملاك وجهات معينة ومدرسة كولجيت.

    -تعتبر مدرسة كولجيت الامريكية مدرسة غير ربحية.

    -عرفت بانها مدراس تم تأسيسها لاهداف تعليمية بحتة.

    -يتم استثمار الارباح في مساعدة المدرسة تحقيق الاهداف في المستقبل البعيد.

    هناك في مدرسة في دبي مدرسة دبي الدولية كولجيت الامريكية يتواجد التقنيات السمعية والبصرية والمرافق والخدمات التعليمية التي تدعم العملية التعليمية. هناك ايضا مختبرات للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM وايضا معامل ومختبرات الحاسوب. لذلك صنفت كأفضل المدارس الامريكية في دبي. فهذة المدرسه هي من افضل المدارس الامريكيه الموجوده بأمارة دبي. فمدرسة في دبي مدرسة دبي الدولية  تتبع برنامج تعليمي دقيق جدا فانه يتسم بمعايير الاساس المشترك بينها وبين النظام الامريكي للولايات المتحدة الامريكيه ف يساعد في تحسين المناهج المقررة لجميع المواد.

    كما تتميز مدرسه كوليجيت الدوليه بمساحتها الواسعه التي تستغلها لتلبيه احتياجات الطلاب والموظفين في جميع النشاطات البدنيه والترفيهيه ؛  التي يحتاج اليها جميع الطلاب والعمال ، لانها تضم مجموعه متنوعه من المساحات الرياضيه بما فيها من ملاهب وساحات داخليه وخارجيه.

    كما يوجد في مدرسة في دبي مدرسة دبي الدولية كولجيت خدمات اساسيه اخري للطلاب مثل قاعات المؤتمرات والمحاضرات، وساحات اللعب الامنه، وعيادات العلاج، وغرق التكنولوجيا، وغرف الرسم والموسيقي، وغرف الاستكشاف، والطعام الامن وتتميز مدرسة كوليجيت بأجوائها الهادئه اللازمه لراحه واستيعاب الطلاب والموظفين.

    كما توفر المدرسه جميع احتياجات العاملين بها من موصلات امنه وسكن جيد ومرتبات عاليه ، بالاضافه الي المكافأت لتنميه روح التعاون بين الموظفين والعمال. كما تقدر جميع جهود الموظفين لتقديم افضل ماعندهم لهذا العمل.
    1. أخصائيه نفسيه خريجه كليه التربيه وعلم النفس دبلوم دراسات عليا من سوريا ومقيمه في الإمارات

      ردحذف
      الردود
      1. مريم سليمان من لبنان مدرسة لغة فرنسية خبرة ١٥ عام. منسقة لغة للصفوف الابتدائية.

        حذف
    2. سعد الفاضل ابراهيم، معلم كيمياء خبرة طويلة في مجال التدريس ودكتوراه في فلسفة التربية مناهج وطرق تدريس الكيمياء ودورات تدريبية عديدة منها نظم وطرائق التدريس واستخدام التكنولوجيا في التدريس ورؤساء الشعب وتطبيقات الحاسوب وإدارة الموارد البشرية ودورة إدارة المشروعات الإحترافية ودورة وكلاء المدارس الثانوية ودورات تدريبية أخرى

      ردحذف
    3. محمد هاشم محمد ..ماجستير لغة عربية ...خبرة تسعة عشر عاما

      ردحذف
    4. دكتور.عبدالله ادم خليل .استاذ الجغرافيا والتاريخ والحاسوب .خبرة١٣سنة .من السودان جاهز للسفر .ت٠٠٢٤٩٩٩٨٤٩٧٧٢٦.

      ردحذف
    5. إبراهيم علي عثمان
      التخصص دراسات الاسلامية

      ردحذف
    6. إبراهيم علي عثمان
      التخصص دراسات الاسلامية
      انا جاهز السفر من السودان

      ردحذف
    7. محمود أحمد عبدالرسول
      مدرس علوم

      ردحذف
    8. معلم رياضيات مقيم في الامارات
      0581627306

      ردحذف
    9. السلام عليكم
      أحمد عباس من سورية
      دبلوم تربية رياضية / خبرة مدرس ٢٠ سنة / مدرب كرة قدم معتمد ومصنف درجة ثانية مدرب لمنتخب مدارس المحافظة ولأندية رياضية متعددة وحاصل على مجموعة من شهادات التدريبية وشهادة مدرب باللياقة البدنية حائز على مجموعة من البطولات المحلية والقطرية خريج طب رياضي وأصابات ملاعب وماجستير طب أسرة وشهادات دعم نفسي وصحة مجتمعية وتوعية صحية مؤلف مرجع العاب ومسابقات تخدم الصالات والملاعب ١٣٠ شهادة والحمد والشكر لله وحده للتواصل ٤٦٧٣٤٧٧٣٣٧١+

      ردحذف
    10. منير ناصر الغانمي... ماجستير اسلامية

      ردحذف
    11. معلمه قران وتجويد وتحفيظ معى إجازة حفص عن عاصم اعمل فى مجال التعليم منذ أكثر من سبع سنوات

      ردحذف
    12. أخصائي نفسي مدرسي جمهورية مصر العربية
      خبرة ١١ عام في مصر و ٣ اعوام في المملكة العربية السعودية مرشد طلابي
      ليسانس آداب علم نفس
      دبلوم عام في التربية
      دبلوم الإرشاد وعلم النفس الاكلينكي
      دبلوم تنمية بشرية
      تخاطب واضطرابات نطق وصعوبات تعلم وتعديل السلوك
      للتواصل واتس آب 00201017923885

      ردحذف
    13. مدرس اول لغة عربية خبرتي تجاوزت العشرين عاما وألفت كتابين في النحو واخر في قواعد الإملاء وعملت وكيل نشاط وأعمال كنترول وغيرها

      ردحذف
    14. مدرس تاريخ خبرة 18 سنه بكالوريوس تربية 1999

      ردحذف
    15. علا عادل مدرسه لياقه بدنيه وتخصص جمباز وسله
      ومدربه جمباز وفيتنس

      ردحذف
    16. انا من سوريا معي شهادة إجازة في اللغة العربية ودبلوم تأهيل تربوي

      ردحذف
    17. السلام عليكم ق. من لبنان مدرسة اختصاص ومنسقة تربية حضانية تدريس ابتدائي اللغة العربية.مدربة تنمية بشرية حائزة على عضوية مركز التدريب العربى، الخبرة المهنية ٨ سنوات
      وشكرا

      ردحذف
    18. Hello, my name is basem Abu Hadir
      Class teacher with 10 years experience, Faculty of Arabic, Damascus University
      I am a computer teacher for 10 years, specializing in information and communication technology, with experience in software, hardware and graphic design.
      I would like to be part of your distinguished team

      ردحذف
    19. معلمة لغة عربية بالمدرسة خبرة 8 سنوات الجزائر

      ردحذف
    20. حسين عبدالله ابراهيم عبدالله
      أستاذ لغة إنجليزية
      بكالوريوس اللغة الانجليزية و وآدابها
      السودان

      ردحذف
    21. مدرس رياضيات مستعد لاعطاء كافة الدروس الخصوصية

      ردحذف
    22. حسين محمد صالح حاصل على شهاد بكالوريوس الاداره والاقتصاد من جامعة الموصل قسم ادارة الاعمال

      ردحذف
    23. مساعد مختبر حاليا في الإمارات

      ردحذف
    24. السلام عليكم .أنا من الجزائر أستادة رياضيات خبرة 5 سنوات بشهادة ليسانس علوم و تكنولوجيا ،تخصص الكتروتقني .ارجو ا منكم الرد

      ردحذف
    25. ماري معابره معلمة رياضيات تخصص ماجستير أساليب تدريس الرياضيات
      من الاردن

      ردحذف
    26. د.هشام رمضان عمر دكتوراه فى المناهج وطرق تدريس اللغة الفرنسية خبرة 22 عاما.....من مصر 0021010452344

      ردحذف
    27. معلمة لغة عربية مرحلة إعدادية وثانوية.أستخدم استراتيجيات التعلم النشط

      ردحذف
    28. اكرام محمد جبريل اسماعيل استاذة لغة عربية من السودان خبرة لاتقل عن عشرة سنوات

      ردحذف
    29. اخصائي اجتماعي ونفسي

      ردحذف
    30. جميلة جمعة من السودان خريجة ان جامعة ام درمان الإسلامية كلية التربية قسم الجغرافيا و التاريخ خبرة ٥سنة

      ردحذف
    31. السلام عليكم معلمة رياضيات ماجستير الرياضيات

      ردحذف
    32. أخصائية إجتماعية ومعي ماجستير صحة نفسية جامعة المنصورة. مصر.

      ردحذف
    33. موس أحمد مدرس لغة عربية من سوريا

      ردحذف
    34. أخصائي نفسي مدرسي _ اكلينكي _ تنمية بشرية _ تخاطب _ صعوبات تعلم ( اختبارات نفسية لفظية وعملية ) ستانفورد بينيه للذكاء النسخة الخامسه
      واتس 00201017923885

      ردحذف
    35. مدرس تربية إسلامية ومعلم ومحفظ للقرآن الكريم ومعلم نور البيان والقاعدة النورانية ومعلم علوم شرعية.

      ردحذف