-->

نافس للتوظيف في الإمارات 2023

نافس للتوظيف في الإمارات 2023

     نافس وظائف في الإمارات لعام 2023 

    نافس للتوظيف في الإمارات
    نافس للتوظيف في الإمارات


    نافس للتوظيف , وظائف نافس بالإمارات , نافس وظائف , نافس Nafis وظائف , وظائف شاغرة في برنامج نافس , نافس للتوظيف سواء للمقيمين أو الوافدين , نافس الفطيم بالإمارات , برنامج نافس وظائف , موقع نافس وظائف , نافس للتوظيف , موقع نافس للتوظيف , برنامج نافس للتوظيف.

    تعتبر صناعة العمل والتوظيف في الإمارات من أكثر المجالات التي تشهد ارتفاعاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة. ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، تقدم كثير من الشركات بالإمارات نفسها للتنافس على أفضل المواهب في سوق العمل المتزايد بوتيرة سريعة. ولا بد لشركات التوظيف من تبني أحدث التقنيات والإستراتيجيات الرائدة في مجال التوظيف بهدف جذب المرشحين المؤهلين والكفء لسد احتياجاتهم في شتى المجالات. في هذا المقال سنستكشف مزايا نافس للتوظيف كأحدث طرق التوظيف في الإمارات، وكيف يساعد على تطوير عملية التعاقد مع المروجية.

    1. كيفية التسجيل والاطلاع على وظائف نافس في الإمارات

    ما هي طريقة التسجيل في برنامج نافس للتوظيف ؟ 

    للتسجيل في نافس للتوظيف عبر الموقع الإلكتروني هذا " Nafis.gov.ae " إليكم الخطوات التالية للتقديم في نافس للتوظيف :
    • للدخول الي الموقع قم بالتسجيل عبر البطاقة الرقمية " Uae Pass ".
    • ثم قم بتأكيد كافة المعلومات قم بالتقديم علي طلب في نافس للتوظيف , لتتمكن من الحصول علي المميزات الأخري.
    • حمل تطبيق uae pass ، لإنه يسهل عليك عملية التقديم في نافس للتوظيف.

    2. تحميل تطبيق UAE PASS لتسهيل عملية التوظيف عبر نافس

    لكي تسهل عليك عملية التقديم في نافس للتوظيف هو أن تقوم بهذه الخطوة وهي تحميل " UAE PASS ".

    ما هو تطبيق " uae pass " ؟ 

    هو البطاقة أو الهوية الرقمية ذات أمان خاص بك في الإمارات , وهي بطاقة معتمدة موحدة لكل الجنسيات سواء مواطنين أو مقيمين أو زوار إلي دولة الإمارات العربية المتحدة. توفر لك الهوية الرقمية كل طرق الوصول لجميع الوظائف و الخدمات المقدمة سواء من الجهات الحكومية أو غيرها من خلال الإنترنت.

    ما هي طريقة التسجيل في تطبيق UAE PASS ؟

    لكي تقوم بالتسجيل في نافس للتوظيف. بعد تحميل تطبيق " uae pass " من خلال متجر بلاي Google play أو منصة iTunes . يمكن للمتقديم الي الوظيفة أن يسجل بثلاثة طرق علي التوالي.

    • يقوم بسمح البطاقة الإماراتية أو الهوية الوطنية.
    • يقوم بالتحقق من خلال رقم الهاتف.
    • يقوم بالتأكيد بالبريد الإلكتروني.
    • يقوم بتحديد رقم سري

    كيف أقوم بتحميل الهوية الرقمية بصيغة PDF ؟

    • قم بالتسجيل عبر منصة أبشر للأفراد
    • حمل تطبيق uae pass 
    • قم بإختيار الخدمات من منصة أبشر
    • تقوم بالضغط علي خانة تحميل الهوية الرقمية الإماراتية
    • أرفق الهوية الرقمية في خانة التحميل 
    • سيتم الإجراء بنحاج
    • كما يمكنكم إستعراض الهوية الوطنية في حالة عدم تواصلكم بالإنترنت

    3. نافس تعلن عن طرح الكثير من الوظائف المتاحة في جميع القطاعات بالإمارات

    هناك الكثير من الوظائف الشاغرة متاحة عبر منصة نافس. حيث توفر الجهات الحكومية وغير الحكومية في كافة القطاعات بالإمارات الكثير من الوظائف المتاحة لكافة المقيمين في الإمارات سواء مواطنين أو غير مواطنين .يمكنكم التطلع علي الوظائف في منصة نافس للتوظيف عبر الرابط المذكور بالإعلي.

    4. الإماراتيون يستطيعون الاطلاع على فرص العمل عبر منصة نافس

    في فترة إنتشار منصة نافس للتوظيف . لم يقتصر الأمر علي غير الإماراتين المقيمين فقط ، بل سعي الإماراتين الي استغلال منصة نافس للتوظيف و إستخدامها إيجايبا للتقديم في الوظائف الحكومية لطلب الوظائف المتاحة بها.


    5. نافس تسير وفق نموذج جديد لتوفير خدمات توظيف شاملة للجميع

    6737 وظيفة طرحت سابقاً عبر منصة نافس للتوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة , قدمت القطاعات الحكومية و الخاصة الكثير من الوظائف في كافة الأقسام لزيادة حركة العمل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.


    6. منصة نافس تسهل البحث عن وظيفة في القطاع الحكومي والخاص بالإمارات

    قامت منصة نافس للتوظيف في بيان رسمي للتوطين من خلال وزارة البشرية , ومن خلال كل الصفحات التابعة لك ، بالتأكيد الصريح علي تسجيل المواطنين عبر منصة في الإمارات , وكان المصدر الموثوق لذلك الكلام عبر الموقع الرسمي nafis.gov.ae.
    برنامج نافس للتوظيف هدفه رفع الكفاءة التنافسية بالكوادر الإماراتية , و فتح مجالات العمل في القطاع العام و الخاص.

    7. أحصل على حساب شخصي في نافس واكتشف الفرص الوظيفية المتاحة في الإمارات

    - كيفية المنافسة على وظائف في الإمارات؟

    كن متحمسًا للعثور على وظيفة مناسبة في الإمارات. يمكنك التنافس على وظائف في الإمارات عن طريق البحث عن الإعلانات الوظيفية وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك. تأكد من أن تلبي متطلبات الوظيفة وتكون لديك الخبرة الكافية للتنافس عليها. لا تنسَ أن تبرز نقاط قوتك وتفاصيل الخبرات التي تمتلكها في سيرتك الذاتية.

    8. نافس تؤكد على شمولية خدماتها التوظيفية وتوفير فرص العمل لجميع المواطنين في الإمارات

    قدمت منصة نافس للتوظيف شمولية التوظيف و توفير فرص عمل لكل المواطنين الإماراتين.أتاحت منصة نافس للتوظيف برنامج تدريبي للمتقدمين في التوظيف. وتقبل من الأعمار فوق 18 سنة للتقديم و طلب الوظيفة, إنقسمت الرواتب في منصة نافس للتوظيف للخريج الجامعي 8000 درهم , إنما الحاصل علي الدبلوم العام راتب 6500 درهم ، بينما الشاب الحاصل علي شهادة الثانوية العامة بدأ راتبه من 4000 درهم إماراتي.


    9. التعديلات التي أجريت على نافس تحقق زيادة في توفير الوظائف في القطاعات المختلفة

    تم التعديلات في منصة نافس للتوظيف من خلال تحسين جودة الإنتاج و تحقيق أفضل إنتاج بإعلي ربح في القطاعات الحكومية و الخاصة.

    وضح الأمين الرسمي العام في مجلس كوادر الإماراتي " غنام المزورعي " بإن مجلس الكوادر التنافسي يسعي الي ترجمة كافة القيادات التوجهية .لتدريب المؤهلين و توظيفهم.


    10. نافس تساعد المواطنين الإماراتيين في الحصول على فرص عمل متميزة ويدعم الاقتصاد المحلي بشكل كبير.

    تتميز الإمارات بالكفاءات الوطنية العالية، حيث تقوم الحكومة بتشجيع المواطنين على العمل في مختلف القطاعات وتوفير الفرص الوظيفية المتنوعة. ومن أهم المنصات الإلكترونية التي تساعد على توظيف المواطنين في الإمارات هي منصة نافس. تسهل هذه المنصة العملية التوظيفية للمواطنين، حيث يمكنهم تقديم طلباتهم للوظائف المتاحة عبرها والتعرف على أحدث الفرص الوظيفية في جميع المجالات. كما تفتح المجال للمواطنين للتنافس بشكل أكبر على الوظائف في القطاع الحكومي والخاص، وتقوم بتدريبهم وتأهيلهم لتطوير مهاراتهم وزيادة فرص حصولهم على الوظائف بكل يسر وسهولة. تعد منصة نافس خطوة نحو تحقيق التوازن بين احتياجات السوق العمل والمهارات التي يمتلكها الشباب الإماراتي، وتعد نموذجاً يحتذى به في دعم المواطنين للانضمام لسوق العمل بالإمارات.


    خاتمة مقال نافس للتوظيف في الإمارات

    عبر موقعكم وظائف الاماراتى يمكنكم تصفح وظائف في برنامج نافس للتوظيف عبرنا.

    قم بتصفح وظائف في الإمارات , وظائف في دبي , وظائف في الشارقة , وظائف في عجمان , وظائف في العين عبر موقع وظائف الاماراتى و ستجد كافة التفاصيل لعملية التسجيل و التقديم بموضحه بالخطوات من خلال وظائف الاماراتى.

    إرسال تعليق