-->

رواتب وظائف مدرسة جيمس رويال دبي 2023

 رواتب وظائف مدرسة جيمس رويال دبي 2023

    شروط التقديم و رواتب مدرسة جيمس رويال دبي 

    رواتب وظائف مدرسة جيمس رويال دبي
     رواتب وظائف مدرسة جيمس رويال دبي 2023


    قدمنا لكم وظائف مدرسة جيمس رويال دبي لعام 2023 في مقالتنا السابقة . و قدمنا أبيضا وظائف مدرسة جيمس دبي , وظائف مدراس جيمس دبي Gems Dubai , و قدمنا رواتب وظائف gems duabi في الإمارات بمزايا متنوعة , سأوضح للراغبين في التوظيف في وظائف مدرسة جيمس رويال دبي رواتب وظائف مدرسة جيمس رويال دبي 2023.

    تفاصيل وظائف مدرسة جيمس رويال دبي


    تفاصيل الوظيفة نبذة بسيطة أولا عن مدارس جيمس رويال دبي  قبل الاعلان عن الوظائف التي تبحث عنها لشغل الأماكن الفارغة بمدارسها و قبل تقديم قائمة مميزة للتعرف علي رواتب مدرسة جيمس رويال دبي . فتتميز مدارس جيمس رويال دبي  بالتطور الحضاري لما تقدمه من علم حديث وعصري للطلاب مما جعلهم يحبون العلم ؛ لأنها تقدم لهم طرق حديثة ومتطورة دائما للوعي الثقافي وليس للتعليم فقط ، بالاضافة الي العديد من الأنشطة والمهارات التي تقدمها المدرسة.

    لتقوي ذاكرة الطلاب من خلالها وتنمي عقولهم، ليخرجوا جيلا من العظماء له مستقبل باهر. ولدولة الامارات أيضا نصيباً من ذلك ، لأنهم سيكونوا واجه حضارية رائعة لدولة الامارات. ولهذا قامت المدرسة بالبحث دائما عن الطرق والأساليب التقنية الحديثة في توصيل المعلومات والعلم للطالب. بحيث لا يشعر  المعلم أو المعلمة بالملل، بل يكون المعلم و الطالب مستمع وهو يدرس المواد الخاصة بالمرحلة لديه، ولهذا يزداد عدد التقديمات من أولياء الأمور لهذه المدارس.لما سمعوه عنها من شهرة وتطور حضاري وتقديم العلم بطرق حديثة متقدمة، والاستعانة بمدرسين ذو تخصصات وخبرات كبيرة للغاية.

    وكما تهتم المدرسة بالطلاب، فهي أيضا تهتم باحتواء المدرسين لديها والعاملين وتعطيهم رواتب مجزية تبدأ من 5000 درهم بجانب الفوائد والمميزات التي يحصلون عليها مما يزيد من نشاطهم واجتهادهم في توصيل العلم لجميع الطلاب بكافة المراحل.

    وتبحث اليوم مدارس جيمس الدولية بالامارات عن عدداً من المدرسين والموظفين بمجالات مختلفة. نستعرضها لكم رؤساء للسنوات الأولى، أطباء ، معلمين أساسين , معلمين لعلم النفس الإنجليزية ، مديرين للعمليات المدرسية. معلمين للتكنولوجيا التصميم، كما تطلب معلمين للتاريخ، معلمين للجغرافيا، معلمين للعلوم، معلمات للدراسات الاجتماعية. بالاضافة الي معلمات للأعمال، رؤساء للرياضيات، معلمين للدراما، معلمين لعلم النفس، معلمين للأعمال والاقتصاد. وحاجتها الي رئيس للغة الإنجليزية، معلمي للكيمياء، رؤساء للموسيقى، وتحتاج لمعلمين للإعلام واللغة الإنجليزية. وأيضا معلمين للموسيقى، معلمين للغة العربية، رؤساء للعلوم، فكل هذه التخصصات هامة للغاية لاكتمال العملية التعليمية للمدرسة وتطور ادائها.


    رواتب مدرسة جيمس رويال دبي 2023

    تختلف رواتب مدرسة جيمس رويال دبي حسب نوع القسم و حسب المجال للمعلم أو المعلم ز أيضا يؤثر عامل عدد سنين سنوات الخبرة علي المعلم أو المعلمة تاثيراً جذرياً.

    الحد الأدني للرواتب في وظائف مدرسة جيمس رويال دبي يبدأ من 5000 درهم إماراتي شهرياً و يصل الي 10000 درهم إماراتي شهرياً في عبر لائحة رواتب وظائف مدرسة جيمس رويال دبي 2023.

    بينما الحد المتوسط للرواتب في وظائف مدرسة جيمس رويال جبي يبدأ من 10000 درهم إماراتي و يصل الي 15000 درهم إماراتي شهرياً.

    بينما الحد الأعلي و الأقصي للرواتب في وظائف مدرسة جيمس رويال في دبي يترواح بين 15000 درهم إماراتي و يصل الي 30000 درهم إماراتي.


    شروط التقديم في وظائف مدرسة جيمس رويال دبي 2023

    1. يجب أن تكون مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
    2. يجب أن يكون عمرك ثلاثين عام فيما فوق.
    3. لا تعاني من أمراض .ذو صحة جيدة.
    4. التقدم في الوظائف متاح لجميع الجنسيات حول العالم.
    5. يجب الحصول علي شهادة البكالوريس الخاصة بالمجال.
    6. التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.
    7. أحترام سياسة و قوانين المدرسة و لوائح مدرسة جيمس رويال دبي.
    8. شهادة البكالوريس معتمدة من BED ( إلزامية ).
    9. خبرة لا تقل عن 2 عام في مجال التدريس و المناهج الأمريكية.

    في نهاية المقال أتمني أكون أفادتكم بقدر الاستطاع للتقديم في وظائف مدرسة جيمس رويال دبي . قد تكونوا عرفتوا كافة رواتب وظائف مدرسة جيمس رويال دبي لعام 2023.

    شكرا ً جزيلاً متابيعن صفحة وظائف الاماراتى.

    1. في مجال للعقود للمعلمات من سوريا ؟؟؟؟وشكرا

      ردحذف
    2. خبرة سنة داخل الامارات مدرس لغة عربية وتربية اسلامية

      ردحذف
    3. بكالريوس الشرف في علم النفس ورياض الأطفال.حاصلة علي جائزة أفضل بحث في علم النفس من جامعة الأحفاد بالسودان.مؤسس لروضة ومدرسة خاصة بالسودان لدي خبره لا تقل عن 9 سنوات في الإدارة العامه والإشراف التربوي الاجتماعي والنفسي للتلاميذ والتدريس والحسابات.شهاداتي موثقة من سفارة دولة الإمارات أرغب في العمل بدولة الإمارات ويمكنني الحضور فورا حال استئناف الرحلات الجويه 00249116101481
      واتساب 00971581404455

      ردحذف
    4. بكالريوس الشرف في علم النفس ورياض الأطفال. حاصله علي جائزة أفضل بحث في علم النفس من جامعة الأحفاد بالسودان.مؤسس لروضة ومدرسة خاصة بالسودان.لدي خبره تسع سنوات في مجال الإدارة العامه والتدريس والحسابات والإشراف التربوي والنفسي وترقية برامج التعليم لذوي الاحتياجات الخاصة.شهاداتي موثقة من سفارة دولة الإمارات العربيه.أرغب في العمل بدولة الإمارات يمكنني الحضور فورا حال استئناف الرحلات الجويه.00249116101481
      واتساب 00971581404455

      ردحذف
    5. حاصلا علي بكالوريوس خدمة اجتماعية خبرة 11عام في العمل رياض اطفال

      ردحذف
    6. حاصل على ليسانس آداب ودبلومة تربوي واجازات في القران الكريم

      ردحذف
    7. بكالريوس الشرف علم النفس ورياض الأطفال.حاصلة علي جائزة أفضل بحث في علم النفس من جامعة الأحفاد بالسودان.مؤسس لروضة ومدرسة خاصة بالسودان.لدي خبره في التدريس والإشراف التربوي والنفسي والحسابات وتطوير برامج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.شهاداتي موثقة من سفارة دولة الإمارات.أرغب في العمل بدولة الإمارات ويمكنني الحضور فورا حال استئناف الرحلات الجويه
      00249116101481
      واتساب 00971581404455

      ردحذف
    8. بكالريوس الشرف في علم النفس و رياض الاطفال.حاصلة علي جائزة أفضل بحث في علم النفس من جامعة الأحفاد بالسودان.مؤسس لروضة ومدرسة خاصة بالسودان.لدي خبرة في الإدارة العامة والحسابات والتدريس و الإشراف التربوي والنفسي و تطوير برامج ذوي الاحتياجات الخاصة.شهاداتي موثقة من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة.أرغب في العمل بدولة الإمارات.يمكنني الحضور فورا حال استئناف الرحلات الجوية
      00249116101481
      واتساب 00971581404455

      ردحذف
    9. مدرس لغة فرنسية
      الجنسية سورية
      موجود اقامة قابلة للإعارة لعام 2022

      ردحذف