-->

رواتب برنامج طلبات المطاعم في الامارات عمال المطاعم 2023

رواتب برنامج طلبات المطاعم في الامارات عمال المطاعم 2023

     رواتب عمال المطاعم في الامارات 2023

    رواتب برنامج طلبات المطاعم في الامارات
    رواتب برنامج طلبات المطاعم في الامارات


    تناولنا فيما سبق تفاصيل كالمة عن وظائف برنامج طلبات المطاعم في الامارات , وضحنا لكم أيضا تفاصيل عن وظائف شركة طلبات في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل . و قدمنا كافة التفاصيل عن رواتب طلبات في دولة البحرين للتوظيف.وظائف برنامج طلبات و رواتب برنامج طلبات.

    سأوضح لكم تفاصيل رواتب عمال المطاعم في الامارات لعام 2023.

    تختلف رواتب برنامج طلبات المطاعم في الامارات لعام 2023 حسب المسمي الوظيفي و حسب سنوات الخبرة و حسب الشهادة المهنية.


    متوسط رواتب برنامج طلبات المطاعم في الامارات

    متوسط راتب عمال المطاعم في برنامج طلبات المطاعم في الامارات يعادل 2700 درهم إماراتي في جميع 7 إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة. سواء في الفنادق أو المطاعم الراقية أو المطاعم التقليدية أو المطاعم الشعبية.

    • راتب وظيفة ويتر في دبي.
    • راتب وظيفة ويتر في فندق يعادل 5000 درهم إماراتي.
    • راتب وظيفة ويتر في فنادق ماريوت يعادل 4500 درهم إماراتي.
    • راتب ويتر في دومينوز يعادل 3000 درهم إماراتي.
    • راتب ويتر في شركات أو مجموعات في دبي يعادل 3000 درهم إماراتي.

    كم رواتب عمال المطاعم ؟ 

    راتب موظفين الضيافة

    رواتب الضيافة في المطاعم في الشهر خلال أسبوع لمدة 6 أيام متواصلة بمزايا متنوعة مثل النقل و السكن و الأقامة يترواح بين 700 درهم إماراتي و 1000 درهم إماراتي.يعادل ذلك من 190 دولاراً الي 272 دولاراً أمريكياً.

    وظيفة الفرد في الضيافة هو وصف العروض المقدمة و تلقي الطلبات و تقديم المشوربات و الأطعمة و معالجة المدفوع و الفواتير.

    يحصل الفرد في وظيفة الضيافة علي إكراميات تعادل 200 درهم إماراتي يوميا.

    راتب المضيفين و المضيفات

    يترواح راتب المضيف أو المضيفة بين 5500 درهم إماراتي - و يصل الي 7500 درهم إماراتي.

    راتب مشرفين الانتظار

    يترواح راتب مشرفين و مشرفات بين 6500 درهم إماراتي - و يصل الي 7500 درهم إماراتي عبر برنامج طلبات المطاعم في الامارات عمال المطاعم للإشراف.لهم إدارة ثانوية و خبرة جيدة للإندماج مع فريق العمل. يكون الدور الرئيسي في وظيفة مشرف هو القيام بمتابعة المخزون و ضمان بقاء العملاء.و يقوم المشرف بموازنة السجلات النقدية.

    راتب مساعد مدير في مطعم

    يترواح راتب مساعدين مدير في مطعم بين 8500 درهم إماراتي و يصل الي 10500 درهم إماراتي و توفير لههم مزايا و كفاءات متنوعة.تكون أهم المسؤليات التي يقوم بها مساعد مدير في مطعم هو الإشراف علي أداء الموظفين و مدة إنتاجهم.ويقوم بكشف المرتبات و العقود للعاملين في المطعم.يقوك أيضا بطلب معدات الطعام و المطبخ.يعمل علي مساعدة مدير المطعم و الرد علي خدمة العملاء.ويقوم بالاحتفاظ بتكاليف التشغيل.

    راتب مدير المطعم 

    يترواح راتب مدير المطعم بين 16000 درهم إماراتي و يصل الي 22000 درهم إماراتي.حيث إن راتب مدير المطعم من أحد أكبر الفئات في رواتب عمال في المطاعم خاصة عبر رواتب برنامج طلبات المطاعم في الامارات.ولكن يختلف راتب مدير المعطم حسب النمط و المكان.المدير يكون مسؤل عن الحفاظ علي إيرادات العاملين في المطعم.مدير المطعم يقوم بتعيين الموظفين و من ثم فصلهم أيضا.مدير المطعم يقوم بالتسويق العام و التكاليف للتشغيل.لذلك فإن راتب المدير يعتمد علي مقدار العمل المقدم إليه و مدي تحمله.

    راتب شيف كوميس 

    يترواح راتب شيف كوميس بين 2000 درهم إماراتي و يصل الي 2400 درهم إماراتي شهرياً.حيث إن شيف الكوميس يقوم بإعداد الطعام و التنظيف و التعامل مع كل التوصيلات داخل المعطم.

    راتب شيف دي بارتي 

    يترواح راتب شيف دي بارتي عبر وظائف برنامج طلبات المطاعم في الامارات بين 4000 درهم إماراتي و يصل الي 5000 درهم إماراتي .تمتاز مطاعم و فنادق الإمارات بإنها هرمية .حيث يكون رئيس الطهاة مسؤل عن إنتاج كل الأطعمة مثل اللحوم و الأسماك.ويكون هناك مساعدين لشيف دي بارتي.يقوم بتكوين المحضرات الرئيسية و إعداد كل الإمداءات الكافية بالتعاون مع كبار الزملاء.

    راتب السو شيف 

    يترواح راتب سو شيف في برنامج طلبات المطاعم في الامارات بين 10000 درهم إماراتي و يصل الي 12000 درهم إماراتي .حيث يعتبر السو شيف هو ثاني رئيس للطهاة في المطبخ.و يقوم بكل المهارات الجيدة الهامة التي لا يستغني عنها أية مطبخ.خاصة إذ كان المطعم بداخل فندق كبير من فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة.يقوم السو شيف يتقديم كل ضمانات الممطبخ اللازمة.و يقزم بتقييم إدار طهاة سوس.و يقوم بتدريب طاقم المطبخ علي كل ما هو جديد.و يقيم أداء عمال المطابخ و المطاعم.

    راتب رئيس الطهاة

    يترواح راتب رئيس الطهاة بين 16000 درهم إماراتي و يصل الي 20000 درهم إماراتي .لإنه كما يوضح العنوان هو المسؤول عن كل يدور في المطبخ عبر وظائف برنامج طلبات المطاعم في الامارات.يقوم بإنشاء القائمة و مواكبة كل الاتجاهات في الطهي.يقوم برعاية البيع والشراء و من التكاليف حتي لا تتجاوز الميزانية في السوق .يقوم بإدارة كل الموظفين في المطعم أو المطبخ و إتباع رواتبهم و نواقصهم و أهم احتياجاتهم للحفاظ هلي معايير و جودة المطبخ سواء في مطعم أو فندق

    راتب الساقي

    يترواح راتب الساقي بين 15000 درهم إماراتي و يصل الي 20000 درهم إماراتي حيث تكون تكليف السقاة بضمان جودة في كافة المشروبات المقدمة للزبائن.يقوم بتلبية كل طلبات العملاء في المكان.

    راتب باريستا

    يترواح راتب الباريستا في الإمارات بين 4000 درهم إماراتي و يصل الي 5000 درهم إماراتي .حيث يتوقع من الباريستا مقابلة العملاء و يلقي عليهم التحية و يقدم إليهم القائمة و تفاصيل المطعم.


    في نهاية المقال أتمني أكون أفادتكم بمعرفة كل تفاصيل رواتب برنامج طلبات المطاعم في الامارات 

    شكراً جزيلاً متابعين وظائف الاماراتى.

    إرسال تعليق