-->

وظائف بشركة فيزا دبي 2023 لحملة البكالوريس الجامعي الاماراتي للتوظيف

 وظائف بشركة فيزا دبي 2023 لحملة البكالوريس الجامعي الاماراتي للتوظيف

    وظائف بشركة فيزا دبي 2023 أتاحت فرص عمل شاغرة عبر موقعكم المعروف " الإماراتي للتوظيف " بمرتبات مجزية ، سوف أشرح لكم تفاصيل عن شركة فيوا نفسها ، ثم سأعرض عليكم وظائف بشركة فيزا دبي 2023 ، و سأقدم أهم المزايا و الشروط المطلوبة للتقديم في شركة فيزا دبي ، و في الأخر سأوضح للراغبين في العمل في وظائف دبي طريقة التسجبل في وظائف بشركة فيزا دبي 2023.

    وظائف بشركة فيزا دبي 2023

    نبذة تعريفية عن شركة فيزا دبي

    تأسست شركة "فيزا إنك" (Visa Inc.) في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهي شركة متعددة الجنسيات تدير أكبر شبكة دفع إلكتروني في العالم. تقوم الشركة بتيسير عمليات المدفوعات بين المؤسسات المالية والتجار والمستهلكين والشركات والوكالات الحكومية، وتعتبر رائدة في هذا المجال. يتيح هذا النظام الإلكتروني للمستخدمين إجراء المدفوعات بشكل آمن وفعال، ويعد حلاً مريحاً لتسيير الأعمال المالية في العصر الحديث.

    تقدم Visa لعملائها الأنواع التالية من البطاقات :

    بطاقات خصم شركة فيزا دبي توفر كافة أنواع الدفع المباشر سواء حساب توفير أو حساب جاري.

    ''وتسمح هذه البطاقات بعمليات سحب نقدية وتنفيذ المدفوعات على الإنترنت وفي المتاجر والمحلات التجارية الأخرى."

    بطاقات الائتمان (دفع الأقساط الشهرية بفائدة أو بدون فوائد ، حسب توقيت الدفع من قبل العميل.)

    البطاقات مسبقة الدفع (الدفع من حساب نقدي لا يحق له تحرير شيك)

    في سبتمبر 2014 ، تعاونت Visa مع Apple لدمج ميزة "Mobile Wallet" الجديدة في طرازات iPhone الأحدث لتسهيل استخدام المستخدمين فيزا وبطاقات الخصم الأخرى.

    نقلت شركة دبي فيزا إلي كاليفورنيا في 2012 من شهر أكتوبر ، لإن المقر الأساسي لها في مدينة سان فرانسيسكو لعام 1985 ميلادياً ، قامت بتوحيد جميع المكاتب الخاصة بها في مدينة واحدة و بالتالي أصبحت أكبر شركة في فوستر

    ظلوا في فوستر سيتي. في عام 2012 ، قررت Visa دمج مقرها الرئيسي في مدينة فوستر ، التي توظف 3100 من موظفيها البالغ عددهم 7700 موظفًا حول العالم. تمتلك Visa أربعة مبانٍ عند تقاطع مترو سنتر بوليفارد وفيندور بارك درايف.

    تفاصيل نقل مقر Visa الرئيسي إلى سان فرانسيسكو:

    في عام 2009، قررت شركة Visa نقل مقرها الرئيسي إلى سان فرانسيسكو، واستأجرت الشركة الطوابق العليا الثلاثة في مبنى المكاتب الواقع في 595 Market Street، على الرغم من أن معظم موظفيها يعملون في المبنى نفسه. وفي ديسمبر 2012، أعلنت Visa عن خططها للانتقال إلى مرافق أكبر وأكثر حداثة في المستقبل. لإنشاء مركز عالمي لتكنولوجيا المعلومات، وذلك في موقع يقع بالقرب من الطريق السريع الأمريكي 183 في شمال غرب مدينة أوستن بولاية تكساس. بحلول عام 2019 ، استأجرت Visa مساحة في 4 مبانٍ بالقرب من أوستن ووظفت حوالي 2000 شخص.

    تفاصيل خطة Visa للعودة إلى مقرها الرئيسي:

    أعلنت شركة Visa في 2019 خططها للعودة إلى مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو بحلول وتم ذلك سنة 2024، وذلك بعد الانتهاء من بناء مبنى جديد يتألف من 13 طابقً ويغطي مساحة تبلغ 300000 قدم مربع.

    كما تعد شركة Visa الراعي العالمي للألعاب الأولمبية منذ عام 1986، وللجنة البارالمبية الدولية منذ عام 2002. وتعتبر بطاقة فيزا الوحيدة المقبولة في جميع الأماكن الأولمبية وأولمبياد المعاقين. وتستمر الشراكة الحالية مع اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة البارالمبية الدولية كراعٍ حصري حتى 2032 و2020 على التوالي. وتشمل هذه الألعاب الأولمبية للشباب في سنغافورة 2010، وأولمبياد لندن 2012، وأولمبياد سوتشي 2014 الشتوية، وأولمبياد ريو 2016، والألعاب الشتوية في بيونغ تشانغ 2018، وأولمبياد طوكيو 2020.

    وفي عام 2002، أصبحت Visa الراعي العالمي الرئيسي للجنة البارالمبية الدولية، وتوسعت Visa شراكتها مع اللجنة البارالمبية الدولية حتى عام 2020، وشملت ذلك دورة الألعاب البارالمبية الشتوية في فانكوفر 2010، وأولمبياد لندن 2012 للمعاقين، وأولمبياد سوتشي 2014 للمعاقين، وأولمبياد بيونغتشانغ 2018 للمعاقين، وأولمبياد المعاقين 2020 في طوكيو.

    تفاصيل قواعد التشغيل:

    تتبع شركة فيزا سياسة صارمة تحدد مشاركة المؤسسات المالية في نظام الدفع الخاص بها. من هنا تتيح وظائف بشركة فيزا دبي 2023 يتم إلزام البنوك بضمان أن يلتزم التجار بتوفير الامتثال لهذه السياسة. تشمل القواعد كيفية تحديد حامل البطاقة لأغراض أمنية، وكيفية رفض المعاملات من قبل البنك، وكيفية التعاون بين البنوك لمنع الاحتيال، وكيفية تحديد الهوية وحماية البيانات وعدم التمييز.

    وتمنع القواعد التجار من تحديد حد أدنى أو أقصى لقبول بطاقة فيزا وتحصيل رسوم إضافية على حاملي البطاقات. وعلى الرغم من أن عشر ولايات أمريكية تحظر الرسوم الإضافية على بطاقات الائتمان بموجب القانون، إلا أن بعض القواعد تسمح بالدفع النقدي. في بعض البلدان، يحظر حظر الرسوم الإضافية، ويفرض التجار التجزئة رسومًا إضافية على أي بطاقة ائتمان أو تأشيرة أو معاملة أخرى. وفي المملكة المتحدة، تم تغيير القانون في يناير 2018 لمنع تجار التجزئة من إضافة رسوم إضافية إلى المعاملات.

    وتتيح شركة Visa للتجار طلب بطاقة هوية تحمل صورة، وعلى الرغم من أن قانون ممارسات التاجر ينص على عدم تشجيع هذه الممارسة، فإن التاجر لا يمكنه رفض المعاملة بسبب عدم إظهار حامل البطاقة للهوية التي تحمل صورة.

    وظائف بشركة فيزا دبي 2023

    تفاصيل الوظيفة:

    تعلن الشركة في إمارة دبي عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة في مجالات مختلفة في وظائف بشركة فيزا دبي 2023، وذلك لحملة الدرجات الجامعية.

    اولاً :- نبحث عن مهندس برمجيات يمتلك الشروط الآتية :

    المهارات المطلوبة:-

    - يمتلك خبرة في بناء خدمات REST وميزات اللغة مثل تعبيرات lambda والمعاملات العامة والجداول.

    - حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها.

    - يتمتع بخبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجال ذي الصلة.

    - يتقن لغات البرمجة Java/C وقادر على تنفيذ وتحسين هياكل البيانات.

    وقد تم تخصيص راتب لهذه الوظيفه:-

    • 8500 درهم أماراتي

    ثانياً :- تفاصيل الوظيفة:-

    كما تعلن عن شغل وظيفة "مدير أول لعلوم البيانات"، وذلك بمتطلبات محددة.

    المهارات المطلوبة:

    نبحث عن متقدم يحمل الشروط الآتية:-

    - خبرة في تطبيق حلول التعلم الآلي لتحليل وحل مشكلات العمل، ويفضل أن يكون لديه خبرة سابقة في هذا المجال.

    - درجة الماجستير أو الدكتوراه في مجال كمي مثل الإحصاء أو الرياضيات أو علم البيانات أو بحوث العمليات أو علوم الكمبيوتر أو الاقتصاد أو الهندسة.

    وقد تم تخصيص راتب لهذه الوظيفه:-

    • 15000الف درهم إماراتي.
    • وهذا الراتب قابل للزيادة حسب خبرة المتقدمين للعمل .

    تفاصيل إضافية عن وظائف بشركة فيزا دبي 2023

    • الشركة تحتاج إلى الجنسيات الإماراتية وأي جنسيات أخرى ذات صلة وتحتاج للعمل ولديها المهارات الوظيفية المطلوبة.
    • وقد تم نشره في 17 يونيو 2023.

    طريقة التوظيف في وظائف بشركة فيزا دبي 2023

    يتم التقديم على الوظائف الشاغرة في الشركة عن طريق هذا الرابط ( اضغط هنا ).

    في نهاية مقال وظائف بشركة فيزا دبي 2023 قم بالتقديم عبر رابط التسجيل المباشر ، و لا ترسل عبر موقع الإماراتي للتوظيف لإننا هدفنا نساعدكم في الحصول علي وظيفة و لسنا شركة توظيف. وقدمنا لكم أيضا نبذة طويلة عن شركة فيزا حتي يسهل عليك التقديم في وظائف بشركة فيزا دبي 2023 ، كما وضعنا لكم طريقة التقديم في وظائف بشركة فيزا دبي 2023.

    إرسال تعليق