-->

وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023 الاماراتي للتوظيف

 وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023 الاماراتي للتوظيف

    وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023 لكل المدرسين و المدرسات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، عبر موقع " الإماراتي للتوظيف " سأعرفكم في البداية عن مدرسة نبراس الدولية بدبي ، ثم سأقوم بوضع لائحة عن وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023 ، بعد ذلك الخطوات التالية للتقديم في وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023 ، و شروط التقديم في مدرسة نبراس الدولية أحد الوظائف التدريسية و التعليمية المتوفرة في وظائف دبي. وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023



    تعرف علي مدرسة نبراس الدولية

    مدرسة نبراس الدولية ، التي تأسست عام 2005 ، كانت أول مدرسة افتتحت في مجمع دبي للاستثمار. تبلغ سعة المدرسة 1400 طالب وقد نشرت خططًا لزيادة هذه السعة إلى 2400 طالب من خلال افتتاح مبانٍ جديدة. الدور الحالي 769 طالب وطالبة.

    تقع مدرسة النبراس الدولية الخاصة في مكان متميز بوجه المدخل الرئيسي لمجمع دبي للاستثمارات ، كما انها تتميز بحرم مدرسي كبير ومتسع يشمل مساحات خضراء وحدائق ومرافق خارجية كثيره ومتنوعة. تم تصميم الحرم على شكل حرف E ويتضمن صفوف دراسية واسعة ومرافق داخلية عالية الجودة.

    يعمل المالكون الجدد للمدرسة على تحسين المرافق المدرسية الحالية وتوفير مرافق جديدة، وتم بالفعل تجديد بعض المرافق الخارجية لتحسين جودتها.

    تركز المدرسة على تحقيق تحسينات شاملة في القيادة، المناهج، وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى تحسين الأجراس والصفارات. ورغم أن هذه الاستراتيجية ما زالت في مراحلها الأولى، إلا أنه بعد تنفيذها بدأنا نرى تحسينات واضحة في الأداء. حدثت العديد من التطورات الإيجابية منذ آخر مراجعة للمدرسة، ومن بينها:

    - تنفيذ الاستضافة المتقدمة في أماكن مختلفة.

    - امتلاك مدرسة جديدة وشراكة مع المدارس الدولية في المملكة المتحدة، بدءًا من فبراير 2017، والاستثمار في تحسين المدرسة وتنفيذ خطة التحول.

    - تخفيض عدد الطلاب وزيادة عدد الموظفين لتقليل نسبة المعلمين إلى الطلاب من 1:16 إلى 1:12، والقضاء على الازدحام.

    - اعتماد المعايير التعليمية الأمريكية (AERO) للعام 2017-2018، والتي تتصل بنواة مشتركة، ويمكن للوالدين تنزيل موارد كاملة ومجانية لفهم ما يحتاجه الطلاب لتحقيق النجاح على جميع المستويات.

    - توسيع العرض الكامل للأطفال، بما في ذلك التدريب على مجموعة موسعة من الآلات الموسيقية والرياضات/ألعاب القوى، وذلك على حساب الوالدين.

    - التركيز على النزاهة الأكاديمية من خلال سياسة إعادة فحص جديدة وصارمة، حيث سيتاح للطلاب فرصة واحدة فقط لإعادة الاختبار في كل مادة، وفقط إذا فشل الطالب في الاختبار الأصلي، وأعلى درجة ممكنة هي درجة النجاح الأساسية (60) بغض النظر عن الدرجة التي تم تحقيقها.

    - تعزيز التطوير المهني وفرص التعليم والتوظيف لأعضاء هيئة التدريس.

    - الاستثمار الكبير في التقييم الخارجي والداخلي، بما في ذلك TIMSS وPISA وMAP وCat4.

    يتمثل الاستثمار الكبير في تطوير بنية تحتية قوية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المدرسة، ويشمل ذلك إنشاء شبكة لاسلكية تدعم برنامج BYOD لجميع الطلاب.

    - برنامج مدته ثلاث سنوات وتكلفته للحصول على اعتماد Google School.

    - إصلاح شامل للاحتياجات التعليمية الخاصة والإعاقات من الألف إلى الياء، بما في ذلك برنامج جديد للموهوبين والمتفوقين.

    - تنفيذ اختبار SAT الإلزامي لجميع المتسربين من المدارس، وتوفير درجات اختبار معتمدة عالميًا لضمان وصول الطلاب إلى الجامعة والصناعة.

    - إجراء تغييرات هيكلية وتوظيف في الرعاية والصحة والسلامة وصيانة المدارس العامة.

    وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023

    تقوم مدرسة النبراس الدولية في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بالإعلان عن توافر فرص عمل في مجال التدريس في وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023.

    وفيما يلي تفاصيل الفرص المتاحة.

    تتضمن الوظائف المطلوبة:

    - مدرس لمادة الرياضيات.

    - مدرس للصفوف الابتدائية.

    - مدرس لمرحلة الروضة.

    - مدرس لمادة الموسيقى.

    - مدرس لطلاب التعليم الخاص (SEN).

    وقد تم تخصيص متوسط راتب وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023 :- 8331 درهم اماراتي (AED) ، قابل للزياده حسب خبرات المتقدمين المختلفة .

    شروط التقديم في وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023

    يشترط في المتقدمين للوظائف المذكورة :-

    ⁃ يتطلب الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات التربية أو المجالات ذات الصلة.

    ⁃ وخبرة سابقة في المدارس الدولية/الأمريكية، بالإضافة إلى معرفة جيدة بالمناهج الدولية/الأمريكية.

    ⁃ بالإضافة إلى حيازة شهادة PGCE أو دبلوم في التربية أو أي درجة تدريس.

    ⁃ كما يجب أن يمتلكوا خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التدريس،

    ⁃ ويشترط أيضًا إجادة اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا بطلاقة.

    ⁃ ومهارات التواصل الفعال مع الآخرين.

    ⁃ وامتلاك مهارات شخصية ممتازة.

    تعتمد مدارس نبراس الدولية بدبي بشكل أساسي علي انظمة التعليم الرقمية .

    مميزات وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023

    • تلاميذ مدرسة النبراس الدولية في دبي يمكنهم شراء الملابس المدرسية والكتب الدراسية والدفاتر والاقلام والأدوات المكتبية فهي توفر كل الادوات والمتعلقات الدراسية الخاصة بها او خاصه بالمناهج التعليمية في المتاجر الموجود والمتوفرة داخل الحرم المدرسي . بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المدرسة عيادة طبية حيث يعمل ممرض تابع للمدرسة بدوام كامل، ويزور الطبيب العيادة مرة واحدة في الأسبوع. يتم تنظيم وجبات صحية ومغذية في مقصف المدرسة.
    • تشمل مرافق الرياضة في مدرسة النبراس الدولية للطلاب مجموعة متنوعة من المساحات الرياضية، بما في ذلك ملعب كرة القدم وملعب تنس وصالة رياضية داخلية متعددة الأغراض. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مسبح تدريب منفصل للطلاب المرحلة الابتدائية، مما يوفر لهم فرصة لممارسة الرياضة بشكل مناسب وأمن. كما يتاح لطلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة استخدام مسبح بطول 25 مترًا مجهزًا بنظام تحكم في درجة حرارة الماء.
    • تتميز مدرسة النبراس الدولية في دبي بأسلوبها الفريد في تعليم الطلاب، حيث تتبنى المدرسة المنهج الأمريكي في تدريس الطلاب منذ مرحلة الروضة 1 وحتى الصف 12. لقد حقق خريجو المدرسة نجاحًا بارزًا في الحصول على شهادة الثانوية العامة.
    • تولي مدرسة النبراس الدولية في دبي أهمية كبيرة للتواصل الفعال والإيجابي مع أولياء الأمور.
    • تدعو المدرسة أولياء الأمور لحضور اجتماعات معلمي الطلاب وأولياء الأمور طوال العام الدراسي لمناقشة أداء وتقدم أطفالهم، حيث يقوم المعلمون بمناقشة نقاط القوة والضعف في الطلاب مع أولياء الأمور.
    • وفي حال واجه الأولياء صعوبات في تسجيل الدخول إلى بوابة أولياء الأمور الإلكترونية، يمكنهم الانضمام إلى الجلسة التعريفية لأولياء الأمور التي يتم إجراؤها لمساعدتهم على استخدام البوابة بشكل فعال.
    • ينظم فريق مدرسة النبراس الدولية ورش عمل لأولياء الأمور تتضمن شرحاً للمنهج الدراسي، كما يتم إرسال تحديثات أسبوعية عبر موظفي المدرسة لأولياء الأمور.
    • يعد المجلس الاستشاري لأولياء الأمور وسيلة تواصل حديثة بين أولياء الأمور والمعلمين، حيث يمكن للأولياء التعبير عن مخاوفهم وقلقهم وتقديم اقتراحاتهم وتعليقاتهم حول مختلف المواضيع.
    • تحتفظ مدرسة النبراس الدولية بمجموعات واتساب خاصة بكل صف دراسي، مما يتيح لأولياء الأمور الانضمام وتلقي الإشعارات الفورية من المعلمين.
    • ويمكن لأولياء الأمور أيضاً استخدام وسائل الاتصال التقليدية الخاصة بالمدرسة، كما هو موضح في الأسفل.
    • تحتاج المؤسسة إلى العديد من الجنسيات، بما في ذلك الإماراتيين والجنسيات الأخرى.

    طريقة التوظيف في وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023

    لتقديم طلب لأي وظيفة شاغرة في المدرسة، يجب على المتقدم التسجيل عبر الرابط التالي: ( انقر هنا ).

    في نهاية مقال وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023 قم بالتقديم عبر رابط التسجيل المباشر ، و لا ترسل عبر موقع الإماراتي للتوظيف لإننا هدفنا نساعدكم في الحصول علي وظيفة و لسنا شركة توظيف. وقدمنا لكم أيضا نبذة طويلة عن مدرسة نبراس الدولية حتي يسهل عليك التقديم في وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023 ، كما وضعنا لكم طريقة التقديم في وظائف بمدرسة نبراس الدولية بدبي 2023.

    إرسال تعليق